قوائم الأفلام حصاد 2019

قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019

افلام كوميدية 2019

افلام كوميدية 2019 هي ما نحتاجه بكل تأكيد للتحرر من الهموم والمشاكل اليومية وتعديل المود، أو الإبتعاد قليلاً عن أجواء التوتر والضغط العصبي المصاحبة لفترة الإمتحانات، وفي هذه القائمة جمعنا لك أجمل افلام كوميدية في 2019

قائمة اجمل افلام كوميدية في 2019

Knives Out

IMDb: 8.1
تدور أحداث الفيلم حول بينوا بلانك المحقق الشهير الذي يصل إلي منزل مؤلف روايات الجريمة هارلان ثرومبي الذي وُجد ميتاً إثر جرح في الرقبة مع وجود سكينة في يده
تبدو قضية انتحار واضحة للعيان ولكن مع بدأ استجواب أفراد العائلة تنكشف العديد من الأسرار التي تبرر دوافعهم وإن كانت واهية جداً لقتله.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 1

Booksmart

عشية تخرجهما من المدرسة الثانوية، أدركت الصديقتان بأن الكثير من المرح واللحظات الخاصة قد فاتتهما بسبب التزامهما الدراسي، فيعقدون العزم علي حشد أربع سنوات من المرح في ليلة واحدة ينفذون فيها كل الأماني الممكنة.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 2
Jojo Rabbit
IMDb: 8.1
تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يكتشف صبي صغير في جيش هتلر أن والدته تخفي فتاة يهودية في منزلهما.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 3
The Peanut Butter Falcon
IMDb: 7.7
يهرب زاك من دار رعايته لملاحقة حلمه في أن يصبح مصارعاً محترفاً، يقابل رجل خارج عن القانون مصاب بمتلازمة داون يصبح مدرباً له. واحد من اجمل افلام دراما و كوميدية في 2019
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 4
Dolemite Is My Name
IMDb: 7.3
خلال السبعينات يحقق الكوميدي رودي راي مور النجاح والشهرة بشخصية جديدة أنشأها تدعي دولميت، يقرر المخاطرة بالإتجاه إلي السينما وإنتاج فيلمه الأول من أجل توسيع دائرة جمهوره.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 5

Once Upon a Time in Hollywood

IMDb: 7.8
تدور أحداث الفيلم حول الممثل ريك دالتون الذي أكتسب شهرة من خلال المشاركة في أعمال الويسترن، ومع خفوت نجمه يحاول السطوع وتحقيق النجاح مجدداً.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 6
Fighting with My Family
IMDb: 7.1
يكسب مصارع سابق وعائلته قوت عيشهم من بعض العروض في أماكن صغيرة، في الوقت الذي يحلم أطفاله بالإنضمام إلي عالم المصارعة الترفيهية.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 7

Parasite

IMDb: 8.6
تدور أحداث الفيلم حول عائلة فقيرة عاطلة عن العمل تعيش في قبو، ولكن يتغير ذلك عندما يحصل الابن علي وظيفة كمدرس إنجليزي لإبنة عائلة ثرية، فتبدأ العائلة الفقيرة في خداع العائلة الثرية حتى يحصلوا جميعاً علي وظائف لتنشأ علاقة تكافلية بينهما.   
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 8

Jumanji: The Next Level

IMDb: 7
يعود الأصدقاء مجدداً إلي لعبة جومانجي من أجل إنقاذ أحدهم، ولكن اللعبة قد تغيرت عما كانوا يعرفونها وفي إنتظارهم عقبات أخطر، من اجمل افلام كوميدية واكشن في 2019
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 9

Shazam!

IMDb: 7.1
بيلي فتي مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً، كل ما يحتاج إليه هو أن يصرخ بكلمة شازام ليتحول إلي بطل خارق بالغ، من افلام السوبر هيرو كوميدية في 2019
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 10

Long Shot

IMDb: 6.9
يتحد الصحفي الموهوب فريد مع حب طفولته شارلوت التي أصبحت الآن واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم وتستعد للترشح للرئاسة، فتستأجر فريد ككاتب لخطاباتها لكن هذا لا يعجب مستشاريها الموثوق بهم.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 11

Good Boys

IMDb: 6.7
عند دعوته إلي حفل التقبيل الأول يشعر الفتي ماكس ذو ال12 عاماً بالهلع، فيقرر الحصول علي مساعدة أصدقائه باستخدام طائرة والده بدون طيار للتجسس على بعض المراهقين ومعرفة كيفية التقبيل، إلا أن الطائرة تتعطل وتأخذ الأحداث منحنى آخر حيث يجد الأصدقاء أنفسهم مطاردين من الشرطة بسبب حملهم مخدرات عن طريق الخطأ.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 12

Hustlers

IMDb: 6.4
أحداث الفيلم مستوحاة من مقالة نُشرت في مجلة نيويورك، عن مجموعة من المحتالات المحترفات اللاتي يقررن الإتحاد معاً لقلب الطاولة علي عملائهم السابقين في وول ستريت.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 13

Pokémon Detective Pikachu

IMDb: 6.6
إذا كنت تبحث عن افلام كوميدية 2019 فلابد ان تشاهد هذا الفيلم، من افلام الكوميديا و خيال علمي في 2019 الذي لمس طفولتنا، تدور أحداث الفيلم حول عالم يجمع فيه الناس البوكيمون من أجل خوض المعارك، يصادف تيم بوكيمون ذكي متكلم يريد أن يصبح محققاً.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 14

Always Be My Maybe

IMDb: 6.8
واخيراً في قائمة افلام كوميدية 2019 يأتي فيلم Always Be My Maybe حيث يظن الجميع أن ساشا وماركوس سينتهيان معاً باستثنائهما، ينقطع الإتصال بينهما لسنوات عديدة إلي أن يلتقيان مجددان حينما يكبران، ربما هذه المرة ستكون النهاية مختلفة.
قائمة بأجمل افلام كوميدية 2019 15
محمد عرفان (Arf Ofy)
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *