قوائم الأفلام حصاد 2019

قائمة أقوى افلام خيال علمي 2019

افلام خيال علمي 2019

من منا لا يحب افلام خيال علمي وخاصاً الحديث منها في 2019 ؟!، فهي أفلام تساعدنا علي السفر بمخيلتنا خارج حدود عقلنا والحياة المعتادة التي نعيشها إلي عوالم خيالية غريبة يعيش فيها أنماط حياة غير معروفة، أو السفر عبر مركبة فضائية لاستكشاف الفضاء الخارجي، أو التحكم في الزمن والسفر عبر آلة زمنية إلي الماضي أو المستقبل، وجمعنا لكم في هذه القائمة أقوي أفلام الخيال العلمي في 2019.

اقوى افلام خيال علمي 2019

Ad Astra

IMDb: 6.7

تدور أحداث الفيلم حول رائد الفضاء روي ماكبرايد الذي يذهب في مهمة جريئة إلي كوكب نبتون من أجل الكشف عن حقيقة والده الذي اختفي في بعثة فضائية منذ 30 عاماً مع وجود طاقة غامضة تهدد استقرار الكون.

Ad Astra

Avengers: Endgame

IMDb: 8.5

خاتمة المرحلة الثالثة (Phase Three) في عالم مارفل السينمائي الممتد “MCU” والتي سنودع بعدها عدد من الشخصيات القديمة التي تعلقنا بها، ويكمل الفيلم أحداث “Avengers: Infinity War” فبعد ما فعله “ثانوس” بالكون وإبادة نصف سكانه يحاول المنتقمون المتبقيون جمع شتاتهم والوقوف من جديد لمواجهة “ثانوس” ومحاولة استعادة النظام في الكون مرة أخري.

Endgame

Shazam!

IMDb: 7.1
بيلي فتي مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً، كل ما يحتاج إليه هو أن يصرخ بكلمة شازام ليتحول إلي بطل خارق بالغ.
Shazam! افلام خيال علمي 2019

Alita: Battle Angel

IMDb: 7.4

فيلم مقتبس من المانغا اليابانية “Gunnm” والتي تعرف أيضاً باسم “Battle Angel Alita”، وتدور أحداثه حول “أليتا” السايبورج التي وجدها دكتور “دايسون” محطمة في كومة خردة، يقوم بإصلاحها وتركيب أطراف آلية لها، تعود “أليتا” مرة أخري إلي الحياة ولكنها لا تتذكر من هي؟ ولا من أين جائت؟، لتبدأ رحلة مليئة بالمخاطر للبحث عن ماضيها واكتشاف ذاتها من اقوى افلام خيال علمي في 2019

Alita: Battle

I Am Mother

IMDb: 6.8
في أعقاب انقراض البشرية، تتربي فتاة مراهقة علي يد روبوت مصمم لإعادة توطين الأرض، ولكن تُختبر رابطتهما عندما يصل شخص غريب مع أخبار مقلقة تنذر بالخطر.
I Am Mother

Pokémon Detective Pikachu

IMDb: 6.6
من افلام خيال علمي في 2019 الذي لمس طفولتنا، تدور احداث الفيلم حول عالم يجمع فيه الناس البوكيمون من أجل خوض المعارك، يصادف تيم بوكيمون ذكي متكلم يريد أن يصبح محققاً.
Pokémon Detective Pikachu

Spider-Man: Far From Home

IMDb: 7.6

نقطة انطلاق المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي الممتد “MCU”، وتدور أحداث الفيلم حول المراهق “بيتر باركر” الذي يذهب مع أصدقائه في إجازة صيفية في أوروبا، ولكنه يجد نفسه في مواجهة عدة خصوم.

Spider-Man: Far From Home

Terminator: Dark Fate

IMDb: 6.5
تحاول سارة كونور إيقاف تيرميناتور متقدم تم إرساله للقضاء علي فتاة مصيرها بالغ الأهمية للجنس البشري.
افلام خيال علمي 2019
افلام خيال علمي 2019

Godzilla: King of the Monsters

IMDb: 6.1
يرصد الفيلم الجهود التي تبذلها أحد المنظمات السرية المعنية بالحيوانات، حينما تظهر الوحوش الأسطورية الضخمة والتي تتنافس جميعها من أجل السيطرة والتفوق، مما يجعل مصير البشرية مجهول.
افلام خيال علمي 2019
افلام خيال علمي 2019

The Wandering Earth

IMDb: 6
مع نفاذ الشمس هرع البشر بحثاً عن نجم جديد، وقاموا ببناء دفاعات عملاقة حول الأرض لنقل الكوكب من مداره، بعد 2500 عام تتعرض الرحلة لمخاطر غير متوقعة، ويكافح مجموعة من الشباب جاهدين من أجل بقاء الجميع.
The Wandering Earth
محمد عرفان (Arf Ofy)
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *