مراجعات

مراجعة فيلم نوارة – عندما يبلغ الاكتئاب ذروتة

مراجعة فيلم نوارة

تدور أحداث فيلم نوارة فى فترة ما بعد ثورة 25 يناير حول فتاة بسيطة تسكن فى حي شعبي تعيش مع جدتها وتعمل كخادمة فى فيلا أحد الوزراء السابقين وتسعى الى الزواج من خطيبها (علي) الشاب البسيط الذى يعمل فى صيانة شاشات التلفزيون ويرفض عملها كخادمة.

نوع الفيلم : دراما
إنتاج سنة : 2015
بطولة : منه شلبى – أمير صلاح الدين – محمود حميدة

مراجعة فيلم نوارة :

الاحداث:
-تفاصيل الفيلم قد تبدو مملة فى البداية حيث يتم التركيز الكامل على حياة نوارة اليومية من خلال مراعاة جدتها وعملها ولكن الهدف من ذلك هو توصيل تفاصيل جانب آخر فى وقت الثورة ونرى ذلك بوضوح فى احد المشاهد في الفيلم ..

يعطى الفيلم جرعة درامية واقعية كئيبة ويوجد به عدد من الإسقاطات السياسية على الواقع.

إذا كنت تعانى من إضطرابات عقلية فعليك مشاهدة هذه الأفلام

أداء ممثلين :
-(منة شلبى) : تفوقت على نفسها بالأداء فى هذا الفيلم بالاخص وقدرتها على جذب أنظار الجمهور إليها مرة اخرى بعيداً عن ادوار الاغراء التي سبق ووضعت نفسها بها وأثبتت إلينا انها ممثلة ذات قدرة عالية على التمثيل، كما أنها حازت على جائزة مهرجان دبى السينمائى عن دورها فى الفيلم.

(امير صلاح الدين ) : تحسن تمثيلة وأدائه كثيراً ومازال فى تقدم بجميع أدواره في الأفلام تكون ذات طابع مختلف .

الموسيقى التصويرية :
-للمؤلفة (ليال وطفة) كانت من الاشياء الايجابية في صالح الفيلم حيث انها توازنت مع مسار الفيلم.

الإخراج :

-الفيلم من إخراج المبدعة هالة خليل التى قدمت لنا في السابق فيلمى (احلى الاوقات) وفيلم (قص ولصق) و إخراج مسلسل (بالحجم العائلى) الفنان يحيى الفخرانى.

كريم مدحت

administrator
شريك مؤسس في بيهايند كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائي, مصمم جرافيك .. يعمل في مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتي صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.